سيقابل الفريق الاوزبكي في الدور المقبل ..
المنتخب الايراني يمطر نظيره الفيتنامي بخمسة عشر هدفاً ويتأهل لنصف النهائي
أمطر الفريق الايراني الوطني بكرة الصالات نظيره الفيتنامي في بطولة كأس الأمم الآسيوية بخمسة عشر هدفاً مقابل أربعة أهداف .
وقد سجل الأهداف كل من (حسين طيبي 3 أهداف وعلي اصغر حسن زاده 3 أهداف أخرى، ومحمد شجري 3 أخرى وفرهاد فخيم هدفين وعليرضا فخيمي هدفين أخرين، فيما سجل كل من أحمد اسماعيل بور وبهروز جعفري هدفاً في المرمى الفيتنامي).
هذا وقد أسفرت مباريات هذه المرحلة عن فوز المنتخب الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين للمنتخب التايلندي، وفازت الكويت على استراليا (5 – 2)، وازبكستان على لبنان (6-2).
وبهذا سيتقابل المنتخبان الايراني والاوزيكي في النصف النهائي اليوم الخميس بينما سيقابل المنتخب الياباني نظيره الكويتي في نفس المرحلة ونفس اليوم.