الاتحاد العراقي يختار ملعب "باس" لاحتضان مبارياته الرسمية
اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم انه اختار ملعب نادي باس مسرحا لمباريات العراق الرسمية في التصفيات المزدوجة لنهائيات مونديال روسيا 2018 ونهائيات بطولة أمم آسيا بالامارات 2019.
واكد كاظم محمد سلطان رئيس الوفد العراقي، الذي زار العاصمة طهران: "ان الوفد العراقي اجتمع برئيس الاتحاد الايراني لكرة القدم كافشيان واتفق معه على اختيار ملعب نادي باس والذي يتسع لاكثر من 10 الالاف متفرج".
واشار سلطان الى ان: "اختيار ملعب نادي باس جاء لكونه لا يبتعد عن مطار طهران الدولي سوى 10 دقائق بالسيارة، الامر الذي يسهل من عملية الوصول اليه بكل سهولة ويسر".
واستطرد: "الوفد العراقي اختار ملعبين اخرين في مدينتين تقعان خارج العاصمة طهران في حال عدم موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على ملعب نادي باس، ربما بسبب صغر ابعاد الملعب".
يذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر تأجيل مباراة اندونيسيا والعراق، والتي كانت مقررة في اندونيسيا منتصف شهر حزيران/ يونيو الماضي بسبب العقوبات الرياضية المفروضة على اندونيسيا على خلفية التدخل الحكومي بعمل الاتحاد.