رباب الصدر: لا لأي تطبيع بين لبنان وليبيا
بيروت - وكالات انباء:- أكدت رئيسة مؤسسات الإمام الصدر السيدة رباب الصدر شرف الدين، خلال كلمة ألقتها في حفل إفطار مؤسسات الإمام الصدر للرجال في صور، رفضها التام "لأي خطوة تطبيعية بين لبنان وليبيا رسمية أو غير رسمية، مباشرة أو غير مباشرة، طالما أن السلطات الليبية منقسمة ولا تبدي التعاون اللازم في قضية الإمام الصدر ورفيقيه.
وطالبت الصدر الحكومة اللبنانية، لا سيما التنفيذية والأجهزة الامنية، بأن تقوم بواجباتها بما هو أكبر بكثير مما تفعله الآن، فالإمام الصدر بما يمثل للوطن، يستحق أكثر بكثير.
اضافت: سبعة وثلاثون عاماً مرت على وجود الامام الصدر وأخوية خلف قضبان القذافي وفلوله، 37 عاماً والقضية حية بكم وبقلوبكم وبجهود المخلصين، ولكل سائل وكل مهتم ومحب نقول إيماننا بالله عز و جل يقوي أملنا ويعزز مطلبنا الوحيد منذ البداية، أن نحرر الأحبة الثلاثة من مكان احتجازهم القسري.
وختمت: تحركنا جار ومستمر وبقوة، وتعاوننا مع لجنة المتابعة الرسمية دائب ودائم والله حسبنا ونعم الوكيل نفوض الأمر له ليردهم سالمين.