kayhan.ir

رمز الخبر: 22123
تأريخ النشر : 2015July06 - 20:51

الجيش المصري يقتل 63 ارهابيا في شمال سيناء

القاهرة - وكالات : قالت مصادر أمنية في مصر إن الجيش قتل 63 ارهابيا في غارات جوية ومداهمات برية في شمال سيناء في وقت تواجه فيه البلاد هجمات مسلحة تزداد عنفا وتتخذ من المنطقة قاعدة لها.

وشهدت سيناء مؤخرا واحدة من أعنف الاشتباكات بين قوات الأمن والمتشددين منذ إعلان الجيش عزل الرئيس السابق محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين عام 2013 إثر احتجاجات حاشدة على حكمه.

وقالت مصادر أمنية إن القوات قتلت 63 ارهابيا في قرى تقع بين مدينتي الشيخ زويد ورفح. كما عثر الجيش على أربعة مخابئ للمتشددين وهاجمهما باستخدام طائرات الأباتشي وقوات برية. كما هاجم عربات تخص المتشددين.