الادميرال سياري يؤكد اعتزام القوة البحرية تكثيف تواجدها في المياه الدولية
طهران- فارس:-أكد قائد سلاح البحر التابع للجيش ، الادميرال حبيب الله سياري، ان القوة البحرية بصدد تكثيف حضورها بالمياه الدولية، لتامين سلامة السفن الايرانية في خليج عدن.
واشار الادميرال سياري في مؤتمر صحافي صباح امس الاثنين، الى انه ودون تأمين السفن الايرانية في خليج عدن لايمكن تحقيق التنمية الاقتصادية للبلاد.
ولفت الى مغادرة المجموعة الـ 30 للسفن الحربية الايرانية، ميناء دار السلام بتانزانيا وانه سيتم تحديد مسار وجهة المجموعة خلال 24 الى 48 ساعة.