قريبا..عقد إجتماع اللجنة السياسية المشتركة بين ايران وقطر
طهران-ايسنا:- أعلن سفيرنا لدى الدوحة أنه سيعقد إجتماع اللجنة السياسية المشتركة بين ايران وقطر غضون الشهر المقبل في طهران.
وقال محمد جواد آسايش إن الإجتماع يترأسه نائب وزير الخارجية للشؤون العربية والافريقية حسين اميرعبداللهيان و نظيره القطري محمد بن عبدالله الرميحي ومن المقرر أن تجري فيه المحادثات السياسية بين المسؤولين في البلدين.
وأشار آسايش الى الزيارة الأخيرة التي أجراها امير عبداللهيان لقطر قائلا انه إجتمع مع نائب وزير الخارجية القطري خلالها حيث تباحث الجانبان حول أحدث المستجدات على المستوي الإقليمي وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين فضلا عن تناول القضايا السياسية الهامة.
وتابع أن العلاقات الثنائية التي تجمع بين طهران والدوحة تكون في المستوى المطلوب حاليا على الصعيدين السياسي والإقتصادي.
هذا وقد زار نائب وزير الخارجية سلطنه عمان وقطر غضون يومي الأربعاء والخميس الماضيين وإلتقى بوزير الخارجية العماني يوسف بن علوي خلال زيارته لمسقط.