مساعد الخارجية:شعبنا هو المنتصر في المفاوضات النووية
طهران-ارنا:-اكد المستشار الخاص لوزير الخارجية في شؤون الرقابة مصطفى حائري فومني، بان الشعب الايراني هو المنتصر في المفاوضات النووية بين ايران ومجموعة '5+1'.
وقال حائري فومني في تصريح له ، ان الشعب الايراني قدم الدعم الكامل للفريق النووي خلال فترة المفاوضات وهو الامر الذي وفر الارضية ليجلس الى طاولة المفاوضات باقتدار.
واضاف، ان الشعب يدعو للتعاطي والحوار ويرفض الضغط والتهديد ويصر في طريق الوصول الى حقوقه النووية ولن يعدل عنها قيد انملة.
واشار المساعد الخاص لوزير الخارجية الى الضغوط الاقتصادية واجراءات الحظر الظالمة المفروضة من قبل الاعداء على ايران واضاف، انه مثلما خرج الشعب الايراني مرفوع الراس من مرحلة سنوات الدفاع المقدس الثماني المفعمة بالمفاخر، فانه سيجهض مخطط الاعداء في هذا المجال ايضا.
واكد بان مقاومة شعبنا امام ضغوط الاعداء هي التي دفعت الحكومات الغربية للمجيء الى طاولة المفاوضات.