سيرينا تواصل زحفها نحو اللقب الثالث على التوالي في بطولة مدريد
واصلت الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الأولى زحفها نحو اللقب الثالث على التوالي في دورة مدريد، رابع دورات الماسترز (ألف نقطة) للتنس ، بفوزها السهل على الصينية شواي بنج 6-2 و6-3 وبلغت الدور الثالث الاربعاء.
واحتاجت سيرينا إلى 64 دقيقة فقط لكي تطيح بالصينية بنج للمرة الثالثة في 3 مباريات جمعت بينهما حتى الان والاولى منذ مباراتيهما عام 2009 في الدور الأول لبطولة أستراليا المفتوحة ، أولى البطولات الأربع الكبرى (الجراند سلام) ودورة ميامي الأمريكية.
وتلتقي وليامز في الدور المقبل الأسبانية كارلا سواريز نافارو الرابعة عشرة أو الأمريكية أليسون ريسك.
وكانت سيرينا توجت بلقب 2012 على حساب البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا ، و2013 على حساب الروسية ماريا شارابوفا.
وبلغت الدور ذاته أيضا الرومانية سيمونا هاليب الرابعة بتغلبها على الأسبانية لارا اروابارينا المشاركة ببطاقة دعوة 6-4 و6-4 في ساعة و23 دقيقة.
وهو الفوز الثاني لهاليب على اروابارينا بعد الأول في دورة هوبارت الأسترالية العام الماضي.
وتلتقي هاليب في الدور الثالث مع الألمانية سابين ليسيكي الخامسة عشرة أو الرومانية ايرينا-كاميليا بيجو المشاركة ببطاقة دعوة.
وتأهلت الفرنسية كارولين جارسيا الصاعدة من التصفيات إلى الدور الثالث بعد انسحاب منافستها الروسية ماريا كيريلنكو.
وتلعب جارسيا في الدور المقبل مع الإيطالية سارة ايراني العاشرة والتي كانت تغلبت على مواطنتها فرانشيسكا سكيافوني 6-3 و6-1.