kayhan.ir

رمز الخبر: 22068
تأريخ النشر : 2015July05 - 20:38
بينهم ثمانية باعاقات كاملة ..

الاحتلال الصهيوني يعترف بـ 322 جندياً معاقاً جراء عدوانه الاخير على غزة

ونقل المراسل العسكري لموقع "واللا" العبري، أمير بوحبوط، عن الجيش أن 177 جنديًا أصبحوا معاقين بدرجة أكثر من 20%، فيما أصيب 8 جنود بإعاقات كاملة وصلت نسبتها إلى 100%.

وأضاف أنه وفقاً لبيان الجيش، فإن 72 جنديًا معاقاً بلغت نسبت إعاقاتهم من 10-19% ، في حين 73 جنديًا آخرين وصلت إلى 9% ، بينما لا زالت طلبات أخرى للإعاقة قيد الدراسة.

يذكر أن قرابة 70 جنديًا قتلوا و4 مستوطنين جراء صواريخ وقذائف المقاومة الفلسطينية التي تصدت للعدوان الإسرائيلي الذي استمر 51 يومًا، حسب اعترافات الاحتلال.

من جانب اخر فتحت سيارة فلسطينية النار، ظهر امس الأحد، على مركبة للمستوطنين على شارع رقم 55، قرب تقاطع بلدة عزون بقلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة.

ووفقا لمواقع عبرية، فإن "السيارة الفلسطينية التي أطلقت النار تمكنت من الانسحاب من المكان".

وقالت المواقع، إن أضرارا لحقت بسيارة المستوطنين نتيجة إطلاق النار، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.