kayhan.ir

رمز الخبر: 22040
تأريخ النشر : 2015July04 - 21:29

خبير اميركي: واشنطن تهاب ايران الثورية وليس السلاح النووي

طهران/كيهان العربي: في الوقت الذي تأخذ المفاوضات النووية بين ايران و5+1 مجرياتها بحضور ظريف وصالحي، شدد المحلل والاعلامي الاميركي "مارك غلن" على ان واشنطن تهاب من ايران الثورية وليس من السلاح النووي.

واضاف "مارك غلن" ان عيون المفاوضين الاميركيين متجهة صوب ما سيدلي به نتنياهو.

وقال الاعلامي الاميركي، ان طريقة تعامل الغرب مع ايران في المفاوضات، محفوفة بالخدع والتعمية. اذ ان ايران تمثل كل الامور التي تخشاها اميركا واسرائيل والغرب.

والجدير ذكره ان قائد الثورة الاسلامية قد صرح خلال استقباله العام الماضي مسؤولي الدولة، بخصوص علاقة اميركا بالجمهورية الاسلامية الايرانية، قائلا: " لقد طالعت مؤخرا عبارة حسنة في مكان ما، بان احد خبراء الحكومة الاميركية كان قد قال: من الممكن حصول تصالح بين ايران واميركا، الا انه من غير الممكن حصول ذلك بين الجمهورية الاسلامية واميركا".