kayhan.ir

رمز الخبر: 22036
تأريخ النشر : 2015July04 - 21:29

كمالوندي:اتفقنا مع الوكالة لوضع جدول زمني لانهاء المواضيع المطروحة سابقا

طهران-ارنا:- أعلن المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية بهروز كمالوندي ان ايران والوكالة الدولية للطاقة الذرية توصلتا الى اتفاق بشان ضرورة وضع جدول زمني لانهاء المواضيع المطروحة في السابق.

واشار كمالوندي الى ان زيارة امانو لطهران جاءت بدعوة من قبل امين المجلس الاعلى للامن القومي علي شمخاني، وقال: ان الاتفاق جاء اثر جولتين من المفاوضات بين شمخاني وامانو وتقرر مواصلة بحث الموضوع على مستوى الخبراء خلال الايام القادمة لوضع نهاية للموضوع.

ووصف كمالوندي المفاوضات التي جرت بين ايران والوكالة الدولية للطاقة الذرية بالمفيدة مبينا ان الجانبين قررا دفع مسيرة التعاون الثنائي الى الامام.