kayhan.ir

رمز الخبر: 22030
تأريخ النشر : 2015July04 - 21:28

انتاج 20 مليار متر مكعب من حقل بارس الجنوبي الغازي

طهران-فارس:-اعلن مدير المصفاة الثانية بمجع بارس الجنوبي الغازي، انتاج 7ر20 مليار متر مكعب من المرحلة الثانية والثالثة للحقل الواقع جنوب البلاد، وذلك في العام الماضي (انتهى 20 مارس/ آذار2015).

وبيّن مهدي كرامي شيرازي عند تفقده المصفاة امس السبت، ان حقل بارس الجنوبي من اهم المناطق واكثرها تأثيرا بصناعة النفط والغاز في ايران، حيث شهد تطورات ممتازة في السنوات الاخيرة.

واكد ان بلوغ الطاقة الانتاجية القصوى في حقل بارس الجنوبي، قيد المتابعة ومن المؤمل تحقيق الاهداف المرجوة بهذا الشأن.