kayhan.ir

رمز الخبر: 21970
تأريخ النشر : 2015July03 - 20:52

تشكيل مجموعة جديدة معارضة لآل سعود بأسم "شباب نجران"

أفاد مراسل وكالة انباء فارس بأن عددا من الثوار ضد النظام السعودي شكلوا مجموعة معارضة جديدة بأسم شباب نجران ضد الحكومة السعودية.

وفي حديث خاص لوكالة انباء فارس قال الناشط أبوسميع ان هذه الحركة المباركة تأسست لمواجهة الظلم السعودي مبينا أن حركتي "شباب نجران" و "أحرار نجران" يتبعان هدفا واحد و هو الاستقلال من الحكومة السعودية.