ضمن 70 شركة..
اكتوبرالقادم.. وفد اقتصادي الماني يزور ايران
طهران-فارس:-اعلن وزير الاقتصاد بولاية "نيدرزاكسن" الالمانية "اولاف ليز" انه سيتراس وفدا اقتصاديا من بلاده الى ايران بعد وضع اللمسات الاخيرة على الاتفاق النووي بين ايران و5+1.
وقال ليز في تصريح نشرته وكالة الانباء الالمانية ان نحو 70 شركة اعربت عن رغبتها بالانضمام الى هذه الزيارة واصفا ايران بالبلد الهام جدا بالنسبة للشركات في ولاية نيدرزاكسن الالمانية.
واضاف المصدر ان الزيارة التي ستنطلق مطلع اكتوبر وستستغرق 6 ايام يزور خلالها الوفد مدينتي طهران واصفهان.