kayhan.ir

رمز الخبر: 21965
تأريخ النشر : 2015July03 - 20:51

مسؤول اقتصادي: ارتفاع صادرات منطقة قشم التجارية 81 بالمئة

طهران-فارس:-اعلن مديرعام منطقة قشم التجارية الحرة محمدرضا عطا آبادي، أن حجم صادرات المنطقة سجل نموا بنسبة 81 بالمئة في الربع الثاني من عام 2015، عن الفترة ذاتها العام الماضي.

واوضح عطا آبادي، انه خلال الربع الثاني لسنة 2015، تم تصدير 52 الف طن من السلع الى دول الخليج الفارسي والعراق وافغانستان عبرمنطقة قشم التجارية الحرة

ولفت الى أن الاسمنت والزيوت الصناعية واصناف القوارب، من السلع الاساسية المصدرة في الربع الثاني، حيث بلغت قيمة السلع 7 ملايين دولار.

واشار الى بلوغ حجم واردات منطقة قشم التجارية الحرة، 99 الف طن في الربع الثاني، بقيمة 173 ملايين دولار.

واوضح أن المواد الاولية لوحدات الانتاج الفاعلة في قشم والادوات الكهربائية المنزلية والالبسة من ابرز السلع الموردة.