طهران تطالب اسلام آباد بتسليمها الارهابي عبدالستارريغي
طهران-فارس:-اكد مساعد محافظ سيستان وبلوجستان للشؤون الامنية على اصغر ميرشكاري مطالبة ايران لباكستان بتسليمها الارهابي عبدالستار ريغي الذي اعتقلته السلطات الامنية الباكستانية قبل فترة.
وقال ميرشكاري ان ايران تطالب باكستان بتسليمها عبدالستار ريغي وان هذه القضية تتم متابعتها حاليا عبر القنوات الدبلوماسية.
واضاف، ان عبدالستار ريغي هو شقيق الارهابي المعدوم عبدالمالك ريغي وكان يمارس انشطته معه، ولكن بعد مصرع عبد الرؤوف ريغي واثر خلافات داخلية برزت بينهم قام بتشكيل الزمرة الارهابية المسماة "جيش النصر".
وقال مساعد الشؤون الامنية بمحافظة سيستان وبلوجستان ان هذا الارهابي وحينما كان في طريقه للقيام باعمال ارهابية، جرى اعتقاله عند احدى نقاط التفتيش في طريق كويتة بباكستان.
واشار ميرشكاري في تصريحه الى الانجازات التي حققتها القوات الامنية خلال الاشهر الاخيرة وقال، لقد تحققت خلال العام الجاري نجاحات ممتازة على الصعيد الامني في سيستان وبلوجستان ومن ضمنها قتل زعيم زمرة "انصار الفرقان" هشام عزيزي المسمى "ابو حفص البلوشي" مع عدد من عناصر الزمرة.