داعش أعدم 30 من عناصره بمدينتين في الأنبار العراقية
كشف قائد الشرطة الاتحادية في العراق الفريق رائد شاكر جودت، الأحد، عن قيام تنظيم "داعش" بإعدام 30 من عناصره في مدينتين بمحافظة الأنبار.
وقال جودت في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "تنظيم داعش الإرهابي اقدم على اعدام 30 من عناصره خلال اسبوع في الرمادي والفلوجة لشكوكه بتسريبهم معلومات للاستخبارات العراقية".
يشار إلى أن مصادر اعلامية وامنية تتحدث باستمرار عن قيام تنظيم "داعش" باعدام العديد من عناصره وقياداته بتهم مختلفة في المناطق التي يسيطر عليها في العراق وسوريا.