kayhan.ir

رمز الخبر: 21738
تأريخ النشر : 2015June29 - 20:22
مؤكدا استسلام العدو لارادة شعبنا في المفاوضات..

صفوي :دول المنطقة اشترت اسلحة باكثر من مائة مليار دولار لم تطلق رصاصة باتجاه الكيان الصهيوني

كرج-ارنا:-اكد المساعد والمستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رحيم صفوي بان العدو سيستسلم لارادة شعبنا في المفاوضات النووية.

وقال اللواء صفوي في تصريح له لمناسبة اسبوع السلطة القضائية في مراسم احياء ذكرى شهداء تفجير مقر الحزب الجمهوري بطهران في 28 حزيران /يونيو عام 1981 ، من قبل زمرة المنافقين (خلق) الارهابية، انه وفي ضوء القدرات التي اكتسبتها ايران في المنطقة والعالم وتاثيرها العميق في المنطقة، فان العدو سيستسلم لارادة الشعب في المفاوضات النووية وسيكون النصر حليف ايران بالتاكيد.

وفي جانب اخر من حديثه اشار الى الحروب والاضطرابات في المنطقة واصابع الغربيين والصهاينة الضالعة فيها وقال، ان المثلث الشيطاني للغربيين والاوروبيين والصهاينة وبالتعاون من قبل بعض الدول العربية وغير العربية بقيادة اميركا، قد اطلقوا منذ 5 عاوام حربا بالنيابة بدات من سوريا ووصلت اليوم الى اليمن.

واعتبر ان الغربيين يسعون وراء تحقيق اهداف من وراء ذلك ولهذا السبب فقد اطلقوا اكثر من 30 الف ارهابي ليوغلوا في القتل بحق شعوب العراق وسوريا والبحرين وفلسطين واليمن وبعض الدول الاخرى.

واوضح اللواء صفوي بان احد اهداف الغربيين الاخرى هو تدمير القدرات الانسانية والاقتصادية لدول محور المقاومة في المنطقة وهو ما يساعد في المزيد من توفير الامن للكيان الصهيوني في المنطقة.

وصرح بان من الاهدف الاخري لهذا المثلث الشيطاني هو تقسيم العراق الى 3 اجزاء للسنة والشيعة والكرد كي يتمكنوا من الوصول الى مآربهم عبر ذلك بصورة اسهل.

كما اعتبر ان من الاهداف البغيضة للغرب هو الحيلولة دون الصحوة الاسلامية واثارة التفرقة في صفوف الامة الاسلامية وبالتالي توسيع نطاق المواجهات والنزاعات واهدار الطاقات البشرية للدول الاسلامية وهو ما يصب في مصلحة امن الكيان الصهيوني تاليا.

واكد بان من اهداف الغرب الاخري من اثارة الحروب في دول المنطقة بيع الاسلحة بمليارات الدولارات، لافتا الى ان كل قنبلة يطلقها العدوان السعودي على رؤوس ابناء الشعب اليمني تبلغ قيمتها اكثر من 5 ملايين دولار، واضاف، ان الاميركيين ياخذون النفط من هذه الدول ويسلمونهم الاسلحة كي تتقاتل شعوب المنطقة مع بعضها بعضا.

واكد المستشار الاعلى لقائد الثورة الاسلامية بان دول المنطقة اشترت خلال الاعوام الاخيرة من الاميركيين اسلحة بقيمة اكثر من مائة مليار دولار لم يطلق منها رصاصة واحدة باتجاه الكيان الصهيوني.