kayhan.ir

رمز الخبر: 21698
تأريخ النشر : 2015June28 - 20:45

نتنياهو: الدول الكبرى تراجعت عن خطوطها الحمراء تجاه برنامج ايران النووي

القدس المحتلة – وكالات انباء:- صرح رئيس وزراء الكيان الصهيوني "بنيامين نتنياهو" بأنه قبل يومين من موعد انتهاء المهلة المحددة للمفاوضات النووية بين الدول الكبرى وايران يبدو ان هناك تراجعا ملموسا من جانب الدول الكبرى عن الخطوط الحمراء التي كانت قد وضعتها بنفسها وهي مستعدة لتقديم تناولات كبيرة لطهران.

وأكد "نتنياهو" في مستهل جلسة حكومته أمس الأحد، انه ما من سبب يدعو القوى الكبرى الى الاستعجال في توقيع اتفاق مع ايران، اتفاق يزداد سوءا يوما بعد اخر حسب قوله، منوها الى ان الرغبة الغربية بحل موضوع البرنامج النووي الايراني تزداد هي الاخرى.

واضاف: الفرصة ما زالت سانحة للعدول عن هذه النية والعمل على منع ايران من الحصول على القنبلة النووية والمال الوفير الذي يمكن ان تستفاد منه لمواصلة سياستها العدائية في المنطقة ، على حد زعمه.