قوى الامن تحبط عملا ارهابيا في مدينة آبادان
اهواز-ارنا - قال رئيس عدلية محافظة خوزستان ان قوات الامن حالت دون وقوع عمل ارهابي في مدينة آبادان.
واضاف فرهاد افشارنيا ، ان هذا الحادث الارهابي يشبه الحادث الذي وقع في 2 نيسان / ابريل الماضي خلال اعياد النوروز في منطقة الحميدية ، الا انه تم التعرف على الجهات التي تقف وراءه ، وتم قتل احد العناصر الارهابية قبل ان ينفذ مخططه.
واشار الى الجريمة الارهابية التي شهدتها في منطقة الحميدية في نيسان الماضي والتي استهدف فيها ارهابيون خيمة خدمة لرجال الشرطة ، حيث استشهد ثلاثة جنود وإصيب اثنان آخران بجروح ، وقال لقد تم ملاحقة الجناة والقبض عليهم في اقل من 20 يوما.
واعرب عن امله ان يتم التحقيق في ملف العناصر الارهابية بالسرعة المطلوبة واصدار الاحكام بحقهم.