kayhan.ir

رمز الخبر: 21571
تأريخ النشر : 2015June26 - 21:25
خلال زيارة وفدها لطهران..

كوريا الجنوبية تسعى الى تعزيز علاقاتها الاقتصادية مع ايران

طهران-فارس:- بدأ امس الجمعة مساعد وزير خارجية كوريا الجنوبية زيارة الى طهران لبحث موضوع تعزيز العلاقات والتعاون بين البلدين سيما الاقتصادي مع المسؤولين الايرانيين.

ووصفت وكالة"يونهاب" للانباء الزيارة بالهامة وذلك لان ايران ومجموعة 5+1 على اعتاب التوصل الى اتفاق شامل بشان الملف النووي.

وافاد المصدر نقلا عن بيان وزارة خارجية كوريا الجنوبية ان سيئول وطهران ستبحثان خلال الزيارة القضايا السياسية الهامة والمواضيع الاقتصادية والثقافية وسبل تعزيز التعاون الثنائي.