ملك الاردن يعمل على تنفيذ مشروع امريكي “اسرائيلي” بدعم سعودي لتقسيم العراق واقامة اقليم سني
شنت فضائية "الانوار الثانية" التي تبث من العراق هجوما شديدا على تصريحات الملك الاردني الذي اعلن فيها عن عزمه ”تسليح العشائر السنية في الانبار في العراق وفي سوريا”، ووصفت تصريحاته بانها تدخل فاضح في شؤون العراق يهدف الملك عبدالله الثاني من ورائه، خدمة المشروع الامريكي – "الاسرائيلي” لتقسيم العراق وتشكيل جيش من بقايا حرس الطاغية المقبور صدام باسم تسليح العشائر السنية في الانبار.
وقالت قناة "الأنوار" عبر برنامجها السياسي "في الصميم" : ان تصريح ملك الاردن بعزمه على تسليح العشائر السنية في الانبار، جاء في وقت يواجه فيه ارهابيو داعش وحلفاؤهم من بقايا حرس صدام وضعا عسكريا خطيرا بعد تقدم قوات الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية، باعداد كبيرة الى مناطق مختلفة في الانبار وتطويق مدينة الرمادي ومحاصرة الارهابيين فيها وفي مناطق اخرى من الانبار في الفلوجة وعامرية الفلوجة وباتجاه طريق الرمادي – حديثة، وبعد الهزيمة الكبيرة التي لحقت بارهابيي داعش وحلفائهم من بقايا حرس صدام في "بيجي" على يد قوات الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية والقوات الامنية، وهلاك اعداد كبيرة من الارهابيين واسر اعداد اخرى بينهم سعوديون وقطريون وصينيون من الجماعات التكفيرية الوهابية وتحرير بيجي بشكل كامل.