افغانستان تجري مفاوضات لشراء الغاز من ايران
طهران-فارس:-أعلن الملحق التجاري الافغاني في ايران "عبد الهادي فرهنك" ان افغانستان تجري حاليا مفاوضات مع ايران بشان شراء الغاز المسال.
وقال فرهنك في تصريح نشره موقع "اسبوتيك نيوز" ان افغانستان تقوم بشراء جزءا كبيرا من الغاز الطبيعي من تركمانستان الا انها بصدد بدء عملية استيراد الغاز من ايران معربا عن امله بالتوصل الى نتيجة في هذا الصدد في المستقبل القريب.
وكان مدير الشؤون الدولية لشركة الغاز الوطنية الايرانية عزيزالله رمضاني قد اعلن ان ايران تقوم حاليا باجراء مفاوضات وبرمجمة تعزيز صادراتها الغازية.