kayhan.ir

رمز الخبر: 21451
تأريخ النشر : 2015June24 - 20:37

القوات المصرية تقضي على 22 إرهابيا وتضبط كمية من الأسلحة والذخائر شمال سيناء

القاهرة - وكالات : قضت القوات المصرية على 22 إرهابيا ودمرت مقرات تابعة لهم وضبطت كمية من الأسلحة والذخائر كانت بحوزتهم في شمال سيناء شمال شرق مصر.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن العميد محمد سمير المتحدث العسكري قوله في بيان امس ”إن القوات المسلحة واصلت ضرباتها الاستباقية للعناصر والبؤر الإرهابية بشمال سيناء وتمكنت قوات قطاع تأمين شمال سيناء امس من استهداف ثلاثة مقرات للعناصر الإرهابية بعد ورود معلومات موءكدة من العناصر المتعاونة تفيد بتجمع عدد من الإرهابيين فى المقرات المذكورة بمناطق العبيدات والشدايدة والخروبة بمركز ومدينة الشيخ زويد استعداداً لمهاجمة القوات المسلحة.

وأوضح المتحدث العسكرى أن الضربات المركزة اسفرت عن مقتل 22 إرهابيا وتدمير المقرات الثلاثة ومنطقة تجمع خاصة بالعناصر الإرهابية.

كما تمكنت قوات حرس الحدود المصرية من ضبط كمية من الأسلحة والذخيرة بمركز ومدينة رفح حيث كانت في طريقها للعناصر الإرهابية.