المانيا والصين في ربع نهائي مونديال السيدات
تأهلت ألمانيا والصين إلى ربع نهائي مونديال السيدات لكرة القدم في كندا، بعد فوزهما على السويد والكاميرون على التوالي.
وحجز المنتخب الألماني، المرشح للفوز باللقب، أول مقعد في ربع النهائي بعدما أطاح بالسويد 4-1، في دور الـ16 بملعب "تي دي بليس" بمدينة أوتاوا.
وحملت رباعية ألمانيا توقيع أنيا ميتاغ (24) وساسيك (36 من ركلة جزاء و78) ودزينيفر ماروزان (88)، بينما جاء هدف حفظ ماء الوجه للسويد عبر ليندا سيمبرانت (82).
وتواجه ألمانيا في ربع النهائي منتخب فرنسا في الملعب الأولمبي بمونتريال، حيث سيقام لقاء دور الثمانية أيضاً.
من جهتها، تأهلت الصين بفوزها على الكاميرون بهدف نظيف من توقيع المدافعة شانشان وانغ (12) بملعب الكومنولث في مدينة إدمنتون.
وتواجه الصين في الدور المقبل بملعب "تي دي بليس" الفائز بالمباراة التي تجمع بين الولايات المتحدة وكولومبيا في ملعب الكومنولث.