kayhan.ir

رمز الخبر: 21247
تأريخ النشر : 2015June20 - 21:54

"بن نايف" يشكل فرقاً جديدة لتصفية النشطاء السياسيين بالقطيف

طهران – كيهان العربي:- كشف مصدر سعودي مطلع عن تشكيل وزارة الداخلية السعودية فرق أمنية رفيعة المستوى بهدف تنفيذ خطط تصفية كافة النشطاء السياسين في الحراك المطلبي بمحافظة القطيف وذلك بحسب موقع " مراة الجزيرة".

وأشار المصدر إلى تولي ولي العهد وزير الداخلية محمد بن نايف شخصيا الاشراف المباشر على تشكيل اللجان الأمنية ومتابعة سير عملها.

وأضاف المصدر: عقدت عدد من اللقاءات بحضور مسؤولين أمنيين في محافظة القطيف لتحديد أطر التنسيق حول طبيعة عمل اللجان الأمنية المكلفة بتصفية النشطاء الواردة أسمائهم على قائمة المطلوبين ال23.

ومن جانب آخر أفادت أنباء غير مؤكدة عن توقيف عدد من منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع بينهم مسؤول أمني رفيع المستوى من أهالى مدينة الخبر شرق السعودية وذلك بناء على معلومات تشير الى مشاركتهم في التفجيرين الإرهابيين في بلدة القديح بمحافظة القطيف وفي مدينة الدمام في حي العنود.