إرهابيو داعش يتجولون في الجانب التركي من معبر "تل أبيض"
أكدت صحيفة "افرنسل" التركية أن مسلحي تنظيم "داعش" يتجولون في الجانب التركي من معبر تل أبيض الحدودي بعد انسحاب شرطة نظام رجب طيب أردوغان منه، وذكرت الصحيفة أن أولئك الإرهابيين الذين يجولون عبر سياراتهم في المعبر الحدودي يلتقطون صور الصحفيين ويغادرون المنطقة بعد التحدث الى بعض الأشخاص .
وأشارت الصحيفة التركية في عددها الصادر الجمعة الى أن هذا المشهد يجري أمام كاميرات المراقبة في ظل غياب عناصر الشرطة التركية" مشيرة الى أن هؤلاء الإرهابيين قاموا بتهديد مراسليها الصحفيين ومراسلي وكالة دجلة للأنباء بقطع رؤوسهم، ولفتت الصحيفة الى أن الصحافيين التقطوا صورة لإرهابيين كانا بين مجموعة من الأشخاص نزلوا من سيارتين تحملان لوحة سورية" ، لافتة الى أن الإرهابيين تحدثا الى بعض الأشخاص في المعبر الحدودي ومن ثم قاما بالتقاط صور الصحفيين وغادرا المنطقة.