فافرينكا ليس مصدوما من خسارته أمام المصنف 70 عالميا
أكد السويسري ستانيسلاس فافرينكا ، المصنف الثالث عالميا بين لاعبي التنس المحترفين أن خسارته أمام النمساوي دومينيك تيم ، المصنف 70 عالميا في بطولة مدريد لتنس الأساتذة من أبرز سمات الجولات الأولى.
وقال فافرينكا ، عقب الخسارة بنتيجة 1-6 و6-2 و6-4 في مباراته الافتتاحية بالبطولة، "لا يكون الوصول للمستوى المطلوب (في المباراة الأولى) سهلا على الاطلاق ، خاصة هنا. فالكرة تطير، ورغم أنني بدأت حقا بشكل جيد ، كنت متوترا بعض الشيء في البداية ، ولكن لعبت بشكل جيد وبطريقة بسيطة وهجومية".
وأوضح "كانت المجموعة الأولى سهلة للغاية، ولكنه كان دائما يقاتل. بعد هذه المجموعة ، أعتقد أنني لعبت بشكل سيء. انكسر إرسالي في بداية المجموعة الثانية، وبعد ذلك لعب هو بشكل جيد. وصل لمستوى جيد، وأنا حاولت الوصول لمستواي ولكن دون أن أنجح".
وأضاف "سنحت لي فرصة في المجموعة الثالثة ، وكان ينبغي أن أستغلها بشكل أفضل. لقد سعى للفوز، وهو يستحق ذلك".