ليبيا: مقتل 5 من قوات الجيش بقذيفة مورتر في بنغازي
بنغازي - وكالات : قالت مصادر طبية إن خمسة على الأقل من القوات الليبية قتلوا عندما سقطت قذيفة مورتر على مدينة بنغازي بشرق البلاد حيث تحارب قوات موالية للحكومة إسلاميين متشددين
وبنغازي جبهة واحدة من صراع معقد بين حكومتين متنافستين في ليبيا وتحالفات فضفاضة من الفصائل المسلحة علاوة على قوات إسلامية متشددة تستفيد من الفوضى في البلاد.
وقال مصدر طبي في مستشفى الجلاء ببنغازي لرويترز "قتل خمسة أفراد من الجيش الوطني الليبي عندما سقطت قذيفة مورتر عليهم في وقت متأخر من مساء الاول الجمعة."
وأضاف المصدر أن 20 جنديا على الأقل لقوا حتفهم في القتال في يونيو حزيران. وقال محمد حجازي المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي إن قواته تقاتل في حوالي ست مناطق بالمدينة.