kayhan.ir

رمز الخبر: 21118
تأريخ النشر : 2015June17 - 21:27

ليبرمن: الايرانيون يسخرون من تهديداتنا لهم

طهران/كيهان العربي: شدد وزير خارجية العدو الصهيوني السابق "آويغدور ليبرمن" على ان الايرانيين حين يقال لهم ان اسرائيل عازمة على مهاجمتهم يسخرون منا فهم غير عابئين لنا.

وصرح "ليبرمن" لصحيفة "تايمز آو اسرائيل" قائلا: ان الايرايين يسخرون منا ولا يعبأون لتهديداتنا ولا يحملوها محمل الجد.

مضيفا: ان الحكومة ينبغي ان تستمر في عملها في اطار منع ايران من الحصول على قنبلة نووية.

واستطرد قائلا: كما ان نتنياهو يكتفي بالكلام بخصوص ايران، حتى ان ايران باتت لا تعبأ لاسرائيل ولا تآخذ تصريحات المسؤولين على محمل الجد، ان الامر صار اشبه بالمثل الذي يضرب على الكلب، فالكلب الذي ينبح لا يعض. وكما اكررها دائما اذا اردت ان تطلق النار فلا تتريث وتخوض في الكلام.

وخلص وزير خارجية اسرائيل السابق الى اننا ملزمون بالحؤول دون حصول ايران على اسلحة نووية. وهذا الامر سهل بالنسبة لاسرائيل.

الا اننا في مساعينا ورغبتنا الحقيقية لايقاف ايران بحاجة لآلية اخرى ندير بها الامور. فلا يكفي القاء الخطب في واشنطن او القاء اللوم على العالمين.