وزارة الصحة تعلن عدم وجود أية إصابة بأنفلونزا الطيور بين المواطنين
طهران-ايسنا:- أعلنت وزارة الصحة بأنه لاتوجد أية إصابة بانفلونزا الطيور بين المواطنين الإيرانيين داخل البلاد على الإطلاق.
وأكد رئيس مركز إدارة الأمراض المعدية في وزارة الصحة الدكتور "محمد مهدي كويا” على أنه لم تسجل حتى الأن أية إصابة بأنفلونزا الطيور بين المواطنين الإيرانيين داخل البلاد.
وقالت المنظمة العالمية لصحة الحيوان إن إيران أبلغت يوم الإثنين عن ظهور فيروس أنفلونزا الطيور شديد العدوى اتش5 ان1 بين الدجاج في قرية في شمال البلاد.