kayhan.ir

رمز الخبر: 21032
تأريخ النشر : 2015June16 - 21:31

اميركا: نبقي على الحصار كي تذعن ايران بالخضوع!!

طهران/كيهان العربي: بالتزامن مع المفاوضات يدعي مسؤولون اميركيون، انه لاجل اخضاع ايران لمطالبهم، تصب الجهود على ابقاء الحصار.

فقد كتبت الوكالة الفرنسية في تقرير، انه بالتزامن مع قرب المهلة المحددة للمفاوضات النووية، حذر المسؤولون الاميركيون من ان الاسابيع القريبة من ثلاثين حزيران ستكون مشحونة وان الوعود لاخضاع الايرانيين وان تحضر طاولة المفاوضات ستبقي الضغوط باتخاذ قرارات صعبة.

وقال مسؤول رفيع في الخارجية الاميركية للصحفيين: سنشهد شهرا مشحونا في المفاوضات على مستوى الوزراء، وارى اننا مازلنا على اعتقادنا باننا نتمكن من ايصال هذا الامر الى بيت القصيد.

وحسب المسؤول الاميركي ان هذا الاتفاق يتضمن عدة ضمائم، لربما ثلاث او اكثر، اذ ان مسوداتها حاضرة الان.

وشدد المسؤول الاميركي انه على الرغم من تصريحات المسؤولين الايرانيين والفرنسيين والقاضية بان من الممكن ان تطول المفاوضات الى ابعد من 30 حزيران، وان هكذا خيار لاوجود له في المفاوضات، لقد بينا بوضوح انه لا يوجد في الحسبان أي تمديد الى الان، وان الثلاثين من حزيران هو مهلة حقيقية.