kayhan.ir

رمز الخبر: 20845
تأريخ النشر : 2015June13 - 21:18

وزيرالداخلية يحذر من الوجه الاميركي المخادع في المفاوضات

طهران-فارس:- حذر وزير الداخلية عبدالرضا رحماني فضلي من الوجه الاميركي المخادع، مؤكدا بان فريقنا المفاوض يشارك بيقظة امام فرق التفاوض للدول الغربية.

وقال رحماني فضلي في تصريح له امس السبت، انه لو اردنا حل القضايا عبر المفاوضات فعلينا القيام بذلك ولكن بطبيعة الحال ينبغي التزام مبادئ هذه المفاوضات.

واضاف، اننا جميعا نتبع توجيهات سماحة قائد الثورة الاسلامية وان المفاوضات هي الطريق الافضل والاقل كلفة.

وتابع وزير الداخلية، ان عدم تنفيذ الطرف الاخر للخيارات التي يقول انها مطروحة على الطاولة منذ سنوات يعود الى انها ستكلفه كثيرا لو قام بتنفيذها وهو يخشى الشعب الايراني المتواجد في الساحة دوما.

واشار الى ان الصهاينة وبعض الدول في المنطقة مثل السعودية يعارضون المفاوضات النووية ويقومون باختلاق العراقيل يوميا، واضاف، لو حققنا النجاح في المفاوضات النووية فاننا نكون قد افشلنا مخططات الدول الرجعية والمعارضة.

واكد وزير الداخلية ا بان البعض يرى بان اميركا مخادعة ومتغطرسة "وبطبيعة الحال لا ينبغي تجاهل هذا الوجه الاميركي، ولكن من جانب اخر فقد اثبت شعبنا على مدى الاعوام الـ 37 الماضية بانه صامد امام النظام الاميركي المتغطرس في العالم”.