kayhan.ir

رمز الخبر: 20823
تأريخ النشر : 2015June13 - 21:15

ايران تنضم الى برنامج البذور لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية

طهران-ارنا:- انضمت الجمهورية الاسلامية الى برنامج البذور والغلال والذرة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD.

وصادق اعضاء برنامج البذور لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، في اجتماعهم الذي عقد هذا الشهر في باريس على طلب ايران بالانضمام الى برنامج البذور والغلال والذرة للمنظمة.

وتأتي أهمية الانضمام الى هذه المنظمة لكون البذور التي تنتج في إطار برنامج البذور لهذه المنظمة يمكن تداولها في التجارة الدولية.