فيما قتل 10 من الارهابيين...
افغانستان.. مقتل 20 شرطيا في اشتباكات مع ارهابيي طالبان
كابل - وكالات : قتل 20 على الأقل من أفراد الشرطة الأفغانية في اشتباكات مع حركة طالبان بإقليم هلمند، جنوب غربي البلاد.
وقال مسؤلون أمنيون إن الاشتباكات دامت ساعات عدة بعدما هاجم مسلحون مواقع للشرطة بمنطقة موسى كالا (قلعة).
وذكر مسؤول أن 10 من ارهابيي طالبان قتلوا أيضا في الاشتباكات.
وقال تنظيم طالبان في بيان إنه قتل 25 شرطيا وغنم عددا كبيرا من الأسلحة والأجهزة.
ويقول مراسل بي بي سي في أفغانستان إن إقليم هلمند يشهد تصاعدا في العمل المسلح منذ شروع الحكومة في حملة لتأمين المنطقة مطلع هذا العام.
وتعد هذه الاشتباكات الأشد دموية منذ مقتل أفراد من الشرطة والجيش على أيدي مسلحي طالبان في أبريل/ نيسان الماضي.