kayhan.ir

رمز الخبر: 20767
تأريخ النشر : 2015June12 - 21:23
منتقدا نفاقهم في مواجهة الارهاب..

رئيس السلطة القضائية: الدول الغربية تركت جميع الابواب مفتوحة امام الجماعات الارهابية

طهران-فارس:-انتقد رئيس السلطة القضائية اية الله املي لاريجاني التعاطي المزدوج للغرب وادعياء حقوق الانسان مع ظاهرة الارهاب وقال ان نفاق الغرب ازاء قضية التصدي للارهاب مدعاة للاسف.

وفي كلمته امام اجتماع كبار المسؤولين القضائيين اعلن اية الله املي لاريجاني ان الجماعات الارهابية ترتكب المجازر في الدول العربية بينها سوريا والعراق واليمن مضيفا انه ما يدعو للغرابة والاسف هو ان الدول الغربية تركت جميع الابواب مفتوحة امام تقوية هذه الجماعات كما انها تسمح لالاف العناصر الارهابية المتاهبين بالتدفق بسهولة من اوروبا الى هذه البلدان.

وتساءل رئيس السلطة القضائية قائلا : كيف يرصد الاميركان جميع انشطة ايران التي تخضع للحظر والتحركات الايرانية في هذا الاطار ولكنهم يطلقون في نفس الوقت ايدي الارهابيين ليسرقوا ما يسرقونه من نفط بسهولة ليرفدوا به مسلحيهم فيما تقوم بعض الدول العربية بالمنطقة بدعمهم .

وقال اية الله املي لاريجاني ان نقاق الغرب في التعاطي مع الارهاب يدعو للاسف.

من جهة اخرى قال رئيس السلطة القضائية ان البعض يريد ان يربط جميع مشاكل البلاد بقضية الحظر والمفاوضات فيما يتجاهلون جميع الثروات الوطنية والمحلية واضاف لاشك ان الحظر خلق بعض المشاكل ولكن يجب ان ناخذ بنظر الاعتبار ان الشعب الايراني ومن خلال الاعتماد على قدراته الذاتية سيتغلب على جميع الصعاب على غرار مرحلة الدفاع المقدس (الحرب التي فرضها نظام صدام على الجمهورية الاسلامية).