تشييع الزوار السعوديين المتوفين ومواراتهم الثرى في حرم الامام الرضا (ع)
مشهد-ارنا: - جرت ظهريوم الخميس، مراسم تشييع الزوار السعوديين المتوفين الاربعة ومواراتهم الثرى في حرم الامام علي بن موسي الرضا (ع) بمدينة مشهد المقدسة مركز محافظة خراسان الرضوية.
وجرت مراسم التشييع والدفن للزوار السعوديين المتوفين بحضور مسؤولين محليين بمحافظة خراسان الرضوية.
يذكر ان مجموعة من الزوار السعوديين كانوا قد اصيبوا بالتسمم اثر استنشاقهم مبيدا حشريا غير مرخص به استخدم في الفندق الذي كانوا فيه، ما استدعي نقلهم الى مستشفى الامام الرضا (ع) لمعالجتهم.
ورغم الجهود الحثيثة التي بذلها الطاقم الطبي الا ان اربعة من الزوار وهم فتاة في الـ 14 من العمر و 3 اطفال توفوا.
ولغرض متابعة الموضوع توجه مساعد رئيس منظمة السياحة والتراث الثقافي ورئيس لجنة الامن القومي بمجلس الشورى الاسلامي الى مدينة مشهد كما تتابع القضية ايضا السلطة القضائية الايرانية وعدلية محافظة خراسان الرضوية.