خلال برقية تهنئة بعثها لبوتين..
الرئيس روحاني يدعو روسيا لمزيد من التعاون لحل المشاكل الاقليمية والدولية
طهران-فارس:-بعث رئيس الجمهورية حسن روحاني امس الجمعة برقية تهنئة لنظيرة الروسي فلاديمير بوتين وذلك بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.
وأشار الرئيس روحاني في هذه البرقية الى العلاقات الودية بين البلدين، معربا عن تمنياته ان تشهد روسيا مزيدا من الازدهار والرقي.
وأضاف روحاني ان الظروف الاقليمية والدولية تحتم على ايران وروسيا المزيد من التنسيق والعمل المشترك من اجل تطوير العلاقات الثنائية وحل المشاكل الاقليمية والدولية.