خلال اجتماع الجمعية العامة..
ايران تقترح استضافة مؤتمر اقليمي حول مستقبل العمل
طهران-فارس:-أعلن وزير العمل والرفاه الاجتماعي علي ربيعي، استعداد طهران استضافة مؤتمر اقليمي حول مستقبل العمل في المناطق التي تشهد ازمات، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية لمؤتمر العمل الدولي في دورته الـ 141.
واوضح ربيعي في كلمته، بأن المؤتمر المقترح من شأنه أن يناقش تحديات العمل في المناطق التي تواجه الازمات والصراعات ولتتدارس الاوضاع المأساوية التي لحقت بالعمال وارباب العمل في تلك المناطق سيما في الاراضي المحتلة.
واعتبر أن التعامل البناء بامكانه أن يدفع المستقبل الذي يكتنفه خطر التطرف والعنف والمجهول، الى تنفيذ جداول اعمال تؤدي للسلام والحياة الكريمة.
واعتبر أن تواصل وتيرة الازمات الامنية وتفاقم العنف والتطرف لن يقتصر على تلك المناطق فحسب، بل سيسري الى بقية العالم.