تكريم ابطال الفريق الوطني للتايكواندو
بحضور مساعد رئيس الجمهورية والمتحدث باسم الحكومة محمد باقر نوبخت، تم تكريم لاعبي التايكواندو الاعضاء في المنتخب الوطني الحائزين على ميداليات في بطولة العالم التي جريت في روسيا اخيرا والتي توجت فيها ايران بطلة للدورة.
وفي هذه المراسم التي جرت الثلاثاء تم تكريم لاعبي التايكواندو مسعود حجي زوارة وفرزان عاشور زادة ومهدي خدابخش الحائزين على ميداليات ذهبية وابو الفضل يعقوبي الحائز على ميدالية برونزية في فئة الرجال وكيميا علي زادة الحائزة على الميدالية البرونزية في فئة السيدات.
وجرى ايضا تكريم الطاقم التدريبي لفئة الرجال وهم بيجن مقانلو ومهدي بي باك وغلام حسين ذوالقدر وطاقم التدريب النسوي المؤلف من مينو مداح وباشائي وسروي.
ومنح مساعد رئيس الجمهورية محمد باقر نوبخت ووزير الرياضة والشباب محمود كودرزي الهدايا للاعبي التايكواندو والطاقم التدريبي.
وكان المنتخب الوطني للتايكواندو قد توج ببطولة العالم في نسختها الـ 22 التي جرت في روسيا اخيرا باحرازه 3 ميداليات ذهبية وواحدة برونزية كما حصلت ايران في فئة السيدات على ميدالية برونزية وهي الاولى لها في تاريخ البطولة.