نائب سني عراقي: اوباما شيعي والدليل أسم أبوه حسين!!
قال نائب برلماني عراقي سابق ان السبب الذي يجعل من الرئيس الأمريكي باراك متعاطفا مع طهران، ويبدو مستعدا للتعاون والتفاوض مع الجمهورية الإسلامية في ايران، يعود إلى أن جذوره شيعية!.
وذكرت صحيفة "واشنطن بوست” أنه في شريط فيديو بث الأحد الماضي على "يوتيوب”، زعم النائب طه اللهيبي إن الرئيس أوباما "يتعاون أكثر مع شيعة إيران”، مرجعا ذلك إلى جذور الرئيس الأمريكي الشيعية من ناحية والده.
وأضافت الصحيفة نقلا عن النائب قوله بأن الاسم باراك حسين أوباما هو إشارة إلى حفيد الرسول الشهيد الإمام الحسين، موضحا بإن أوباما "تربى في حضن شيعي”، وان اسم والده حسين.
وعلقت الصحيفة بقولها ان هذه التصريحات أثارت سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة بأن القراء الأمريكيين قد يشعرون بالدهشة عندما يقرأون أن أوباما الذي يعتنق المسيحية لديه أجندة إسلامية سرية.