kayhan.ir

رمز الخبر: 20522
تأريخ النشر : 2015June08 - 20:14

الجيش الباكستاني : 19 ارهابيا وسبعة جنود قتلوا في اشتباك مسلح

اسلام اباد - وكالات : - قال مسؤولون عسكريون ومسلحون إن 19 ارهابيا على الأقل وسبعة جنود باكستانيين قتلوا في معارك مسلحة شرسة في وقت مبكر امس الاثنين قرب بلدة داتاخيل القريبة من الحدود الأفغانية.

ووفقا لمسؤولي أمن فإن سبعة جنود باكستانيين قتلوا عندما فجر أحد الارهابيين نفسه بينما كان الجنود يلاحقون مسلحين في منطقة وزيرستان الشمالية التي تكثر فيها الاشتباكات.

وذكرت مصادر قبلية أن الارهابيين هاجموا نقطة تفتيش أمنية في داتاخيل الأمر الذي أدى إلى اندلاع معارك عنيفة.

وقالت مصادر داخل حركة طالبان الباكستانية الارهابية التي كثيرا ما يختبئ مقاتلوها قرب الحدود مع أفغانستان إن ارهابيا واحدا فقط قتل بينما أصيب ثلاثة آخرون لكن الجيش الباكستاني قال إن 19 ارهابيا قتلوا في الاشتباكات.