kayhan.ir

رمز الخبر: 20363
تأريخ النشر : 2015June05 - 22:00

وزير الداخلية يصل الى العاصمة الطاجيكية دوشنبة

طهران-فارس:-وصل وزير الداخلية عبدالرضا رحماني فضلي الى العاصمة الطاجيكية دوشنبة الخميس للمشاركة في اجتماع وزراء الداخلية للدول الاعضاء والمراقبة في منظمة شنغهاي للتعاون.

وسيلقي الوزير رحماني فضلي كلمة في هذا الاجتماع شارحا مواقف الجمهورية الاسلامية بشان مختلف القضايا خاصة في مجال مكافحة الارهاب الدولي والتطرف والنزعات الانفصالية والجرائم السيبراية (الانترنت).

ومن القضايا التي سيبحثها الاجتماع، تبادل المعلومات حول الافراد الذين يشتبه بارتكابهم جرائم وغسيل اموال وتطوير التعاون في مجال مكافحة جرائم تكنولوجيا المعلومات.

ومن المقرر ان يلتقي وزير الداخلية على هامش الاجتماع نظيره الطاجيكي وبعض نظرائه في منظمة شنغهاي للتعاون.