ايران تعتلي عرش المصارعة الحرة في آسيا
اعتلى فريقنا للمرة الـ 23 عرش بطولة اسيا للمصارعة الحرة في نسختها الـ 28 التي انطلقت في العاصمة القطرية الدوحة الاربعاء وانتهت يوم الخميس.
وجاء تتويجنا بالبطولة عن جدارة واستحقاق اذ قدم مصارعوها عروضا ممتازة في فنون اللعبة حصدوا من خلالها 4 ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية واحدة.
و ذلك بعد ترشح ثلاثة من مصارعينا الابطال لخوض المباراة النهائية الى جانب حصد ميداليتين ذهبيتين واخرى فضية ومثلها برونزية.
ونال الذهب لايران كل من مسعود اسماعيل بور في وزن 65 كغم وبيمان ياراحمدي في وزن 74 كغم وعلي رضا كريمي في وزن 86 كغم ومحمد حسين محمديان في وزن 97 كغم.
فيما احرز الفضية كل من بهنام احسان بور في وزن 61 كغم وكميل قاسمي في وزن 125 كغم.
اما البرونزية فقد نالها يونس سرمستي في وزن 57 كغم.
الا ان الحظ لم يحالف المصارع سعيد داداش بور وهو الوحيد في الفريق الوطني الذي لم ينل ميدالية في البطولة اذ لم يتمكن من مواصلة النزالات لاصابته.