الجيش اللبناني يعتقل 56 سورياً ولبنانياً في عكار شمال لبنان
بيروت - وكالات : اعتقل الجيش اللبناني الليلة الماضية 56 سورياً ولبنانياً خلال حملة تفتيش نفذها عناصره في الكواشرة بعكار كما ضبط أسلحة بمنزل أحد اللبنانيين في مدينة طرابلس.
وأفاد بيان لمديرية التوجيه في قيادة الجيش اللبناني امس بأن "الجيش قام ليل أمس الاول بحملة تفتيش لخيم النازحين في بلدة الكواشرة في عكار شمال لبنان و تم توقيف 6 مواطنين بالإضافة إلى 50 سورياً” لافتا إلى عثور قوة من الجيش اللبناني خلال مداهمتها لمنزل اللبناني فادي المصري في محلة باب الحديد/ طرابلس على أسلحة وبنادق حربية متنوعة بالإضافة إلى أعتدة عسكرية مختلفة.
وأضاف البيان أنه تم تسليم المضبوطات إلى المرجع المختص لإجراء اللازم لافتا إلى أنه لم يتم العثور على اللبناني المذكور خلال مداهمة منزله.