شركة روس اتم :اجرينا مباحثات لبناء وحدة جديدة لمفاعل بوشهر النووي
موسكو-ارنا:- اعلن مساعد رئيس شركة روس اتم الحكومية في الشؤون الدولية نيكلاي اسباسكي في ختام زيارته لايران انه بحث مع الجانب الايراني حول بناء وحدة جديدة لمفاعل بوشهر النووي.
واعلنت العلاقات العامة لروس اتم ان اسباسكي التقى خلال زيارته لطهران والتي استغرقت يومين مساعد منظمة الطاقة الذرية بهروز كمالوندي.
كما اجتمع اسباسكي الى رئيس منظمة الطاقة الذرية علي اكبر صالحي وبحث معه حول القضايا المتعلقة ببناء مفاعل نووي جديد في ايران بمشاركة روسيا.
و تفقد اسباسكي خلال هذه الزيارة المنشآت النووية في اصفهان.
يذكر ان منظمة الطاقة الذرية وشركة روس اتم وقعتا عام 2014 عقد لبناء المرحلة الثانية والثالثة لمفاعل بوشهر النووي.