kayhan.ir

رمز الخبر: 17882
تأريخ النشر : 2015April18 - 21:32

طاجيكستان تدعو لتعزيز التعاون مع ايران في المجال الطبي

دوشنبة- ارنا:- دعا وزير الصحة الطاجيكي نصرت اله سليم زاده خلال لقائه سفيرنا في طاجيكستان حجت الله فغاني الى تعزيز التعاون مع ايران في المجال الطبي.

واشار سليم زادة الى التطور اللافت الذي حققته ايران في المجال الطبي داعيا الى تعاون ايران مع بلاده من اجل رفع المستوى الطبي في طاجيكستان لاسيما في مجالات زراعة الاعضاء والخلايا الجذعية .

بدوره اعتبر السفير فغاني ان ايران تعتبر قطبا طبيا في المنطقة وهي على استعداد لمساعدة طاجيكستان في مختلف المجالات التعليمية والعلاجية والاجهزة الطبية.