واشنطن.. اغلاق مبنى الكونغرس الاميركي بعد اطلاق عيارات نارية
واشنطن- وكالات:- ذكرت الشرطة الامريكية ان عيارات نارية اطلقت بالقرب من مبنى الكونغرس الامريكي في شارع بنسلفانيا السبت ما ادى الى اغلاقه، مضيفة انه تم "تحييد" التهديد، وصرح مسؤول شرطة حماية الكونغرس للمراسلين ان اطلاق النار وقع عند الجانب الغربي من المبنى وان الضباط يحققون في طرد مشبوه عثر عليه في شرفة قريبة، وتم اغلاق المبنى الرئيسي ومركز الزوار في مبنى الكونغرس.
وأكد مسؤولون أمريكيون، أن حادث إطلاق الرصاص الذي وقع خارج مبنى الكونغرس كان "محاولة انتحار".
وأوضح المسؤول الأمريكي أن "مبنى الكونغرس أُغلق كإجراء احترازي، كما أُغلقت أيضا أبواب الدخول و الخروج أمام زوار المبنى، وأُغلقت الطرق لبعض الوقت".
ووقع الحادث أثناء استمرار معرض "زهور الكرز"، الذي يلقى إقبالا كبيرا من السياح في العاصمة الأمريكية.