kayhan.ir

رمز الخبر: 17500
تأريخ النشر : 2015April11 - 21:29

السفارة السعودية تُجنّد لبنانيين للمشاركة بالعدوان على اليمن!

كشفت مصادر في قوى الثامن من آذار، ان السفارة السعودية في بيروت أعطت تأشيرات دخول لـ ۱۶۵ شاباً تمهيداً لإرسالهم الى المملكة ليشاركوا في العدوان على اليمن، واضافت ان معلومات سابقة كانت قد تحدثت عن عمليات تجنيد لشبان في لبنان تجري في اكثر من منطقة باشراف ضابط استخبارات سعودي وشخصيات امنية محسوبة على تيار المستقبل.

واوضحت ان عمليات التجنيد لم تقتصر على اللبنانيين بل تطال جنسيات عربية تقطن في البلاد.

وهناك إندفاعة سعودية في لبنان لجره في الحرب على اليمن، وذلك يصطدم برفض شريحة واسعة من اللبنانيين ممثلة بأحزاب وتيارات تحاول المملكة شن حرب تشويه صورة عليها.