الكيان الصهيوني متفائل بشأن التطبيع مع السعودية بعد زيارة مسؤول أميركي(3)
تأمل دولة الاحتلال في تحقيق انفراجة في محاولاتها لتطبيع العلاقات مع السعودية خلال زيارة مستشار الأمن القومي للبيت الأبيض جيك سوليفان للمملكة.
وقال مستشار الأمن الوطني الإسرائيلي تساحي هنجبي لموقع "ريشيت 13 نيوز": "نحن متفائلون للغاية بشأن تحقيق انفراجة خلال زيارته" هذا الأسبوع.
وقال سوليفان في تصريحات له، "إن الولايات المتحدة تعمل جاهدة لتطبيع العلاقات بين إسرائيل والسعودية"، مضيفا: "في نهاية المطاف، الوصول إلى التطبيع الكامل هو مصلحة أمن قومي معلنة للولايات المتحدة. لقد كنا واضحين بشأن ذلك".